السبت، أغسطس 02، 2008

أبطال النصر و السلام



فى مثل هذا اليوم..و نحن نتذكر الغزو الغاشم
احب أوجة تحية للابطال الذين ساعدونا على الصمود طوال فترة الغزو


سجاير الكريفر فى الاشهر الثلاث الاولي


موتور الاريل طوال فترة الغزو و السى ان ان

سجاير سومر و مربد فى نص الغزو بعد نفاذ المخزون الاستراتيجي

الرادو الادعم و اذاعات البى بى سى و مونت كارلو و اسرائيل



كمبيوتر صخر



مضخة الماء و الزعاب اليومى من البايبات الى خزانات الفريج



و تحية خاصة للسيفك الذهبية و تضحياتها اليومية لاحضار المؤنة و تقصى الاخبار


هناك 15 تعليقًا:

Blog 3amty يقول...

لووووووووووووووول

أبو لطيف يقول...

هههههههههههههههههههههههه



الله المستعان

Musaed يقول...

جنود مجهولين ..

كادت زحمة الحياة أن تنسينا إياهم ..

violinist_q8 يقول...

لووول

كلهم بصوب والسيفك بصوب صج لها ذكرى

http://www.violinistq8.blogspot.com

Q80 Blogger يقول...

صخر !!!!!!

لو دارين عنك جان اعدام .. هذا كان عندهم اخطر من الكلاشينكوف

Mohammad Al-Yousifi يقول...

عصير راوخ

راعي تنكر يقول...

loool
بومريوم انا سمعت انك كنت وزير الشباب والرياضة بالحكومة المؤقتة

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

ما شاء الله عليك وموهبة ايجاد البسمة في اليوم الأسود

عسى الله يديم الابتسامة على وجهك
مثل ما تهديها كل يوم لأخوانك

joy يقول...

كاااااااااااااااااااااااااااااااك

بليز بليز وين لقيت الرسيفر الخايس اللي يفتر الدش لين يلقى قناة
كاااااااااااااااااك
واي واي بطني بموت من الضحك
كمبيوتر صخر كان صخر حزتها



اضحك الله سنك



ولكن ماراح ننسى

enter-q8 يقول...

و الجاري نسيته

صج مخملي

بومريوم يقول...

blog 3amitik
لوول انت

ابو لطيف
شسالفة الكرسي المكسور بمدونتك؟

half cup
هذا نصيب المضحين..دوم منسيين

violist
تعرف السيفيك؟؟؟

q8i blogger
لا و الشريط ميتيل جير

مطقوق
صج انك مخملى
الناس مو لاقية ماى و انت طايحلة راوخ

راعي تنكر
لا وزير االشؤون الدينية:)

كويتى لايعة كبدة
من اللى فينى..
خلها على الله

joy
مو رسيفر...هذا الجهاز اللى يفر الاريل

يبا نسينا و اللى كان كان
الغزو حسرة بقلوم اللى مات لة شخص عزيز و بس
اما احنا
ف نسينا

enter
السيفك و القارى سيم سيم

اجار الدين كشمش يقول...

اخ بومريوم ...ما تصدق انا اشكثر معجب في صور القصري ..لاني احبه

خاصه وانت ملبسه غتره وعقال ...!!!1

انا لم اكن صامد ولم اكن هارب

لقد انعم الله علي اني كنت مسافر ...وهذي نعمه احمد ربي عليها الي اليوم

انا ماني جذاب ...مثل بعض الكويتين يقولون...جان زين احنا موجودين او كان ودنا ندخل الكويت ..لا لا

ابد ..كنت احمد ربي اني كنت مسافر قبل الغزو
وكنت اترحم على الكويتين
الصامدين واعتبرهم ابطال الي الان

فمالله

أبو لطيف يقول...

طال عمرك

نبي تعليقك على الكرسي

وبعدين نقول سالفته

بس لو تعرف شلي يمه !!

violinist_q8 يقول...

لا بس اتفلسف :s

الوكيح يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.