الخميس، مارس 06، 2008


" اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعف عنه ، لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن إساءته ، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أبدله أهلاً خيراً من أهله ، وداراً خيراً من داره ، وجيراناً خيراً من جيرانه ، اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعده ، واغفر لنا وله

هناك 14 تعليقًا:

nEo يقول...

اللهم آمين

اللهم آمين

bo bader يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون

عسى الله يتغمده بواسع رحمته

ويلهم أهله ومحبينه جميل الصبر والسلوان

ويعظم أجر أهل الكويت كلهم

هذيان يقول...

اللهم آمين

أنه سميع مجيب الدعاء

Someday يقول...

اللهم آمين
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يرحمه انشاءالله بواسع رحمته
انا لله و انا اليه راجعون

Mohammad Al-Yousifi يقول...

آمين يا رب العالمين

ملاحـظـة يقول...

آمين

الف رحمة و نور عليه

EXzombie يقول...

امين

و عظم الله اجركم جميعا

moodless يقول...

اللهم امين

LiL ALiEN يقول...

اللهم آمين

إنا لله وإنا إليه راجعون

Shurouq يقول...

عظم الله أجرك بو مريوم

Q80 Blogger يقول...

آمين يا رب

يزاك الله خير

مــعـــارض يقول...

إلى جنـّات الخلد يا بو قتيبة

You will always be remembered with a smile

mantovani يقول...

اللهم امين

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

انا لله و انا اليه راجعون

رحل الفارس المدافع عن حق الكويت

الكويتي الحر يقول...

الحقيقه غيابه فقيده

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

ويصبر اهله وربعه

وانا لله وانا اليه راجعون