الأربعاء، يونيو 25، 2008

حافية على جسر الذهب


ناسا قررت تفتح مكتب بالكويت؟
ليش؟

و راتب و نص للسكرتير..
50 فى 15 =150 سكرتير!

انا اعتقد ان المجلس اصبح نادى ريفى للنخبة
رسوم اشتراك عالية..طاقم كبير لخدمة الاعضاء
و معاملة مميزة لكل عضو

المصيبة ليش ما نوابنا الافاضل فكروا اب 15 ممرض لكل مستوصف مثلا؟
15 مدرس محترف لكل مدرس
15 طالب بالصف بس
15 دورية بكل منطقة

لحد يقول المجلس يمثلكم او ان المجلس من مخرجات الشعب
16 مليون دينا تكلفة تقريبية للمقترح
و تقولون الحكومة تفسفس فلوس الشعب
دام هذى سوالفكم..لا يبا الحكومة ارحم و الله

هناك 16 تعليقًا:

Someday يقول...

بتوقعك شمعنه 15؟؟
ليش مو 14 او 16؟
انا حاسه ان رقم خمسه رقم مقدس بالكويت!

راعي تنكر يقول...

مزيد من البطالة المقنعة

Diver يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Diver يقول...

حكومة و مجلس ينطبق عليهم المثل
تيمع البرغوث و حمار فوزان........

BoHSaiN يقول...

مجموعهم 750 سكرتير مو 150..

حمودي يقول...

بعظ النواب يستغل هذا العدد لتظبيط عمره مثلا هو فعلا يحتاج اثنين او ثلاثه فقط اما باجي العدد فيتم توزيعه على كل قبيله او فخذ او عايله
يعني العوازم يعين منهم سكرتيرين والعنوز اثنين والمطران اثنين والعجمان ...الـخ
لا والحين يقولك حتى العيم صاروا قبيله وقاموا يسوون فرعيات وصار في عيم بدو وفي عيم حضر بعد
;)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

تعزيز مقصود لمبدأ الواسطه

عكس الاتجاه المطلوب!

ديرة قري (مع سبق الاصرار والترصد)!!!

mtfa2el يقول...

خنشوف لغة الأرقام و نحسبها حسبة عرب
50 نائب
15 سكرتير لكل نائب
يعني = 750 سكرتير بمجلس الأمة
معاش السكرتير ألف دينار ..يعني كل شهر سكرتارية النواب - مو النواب - بس سكرتاريتهم يكلفون الدولة 750 ألف دينار كويطي كل شهر
يعني بالسنة 9 ملايين دينار
عاشوا حماة المال العام
و الصج ينقال ما أظن كل النواب راح يحطون هالعدد ..بس صراحة لازم نشوف النائب اللي يحط هالعدد و النائب اللي راح يرفض إنه يكلف الدولة هالمبالغ

LiL ALiEN يقول...

هذاك اليوم مريت مكتبك بجريدة القبس .. حاطلي 18 سكرتيره لبنانية من اللي يطيحون الطير من السمه وتقول حرام عليهم ال 15؟؟

لا والمشكله .. وحده تزهب له الرهش
والثانية .. تزهب لة التشريب
والثالثه .. ماسكه الديله وواقفه يمه تصب له قهوه
والرابعه .. تدلكه
والخامسه .. تغسل سياير اللي يشتغلون هناك وياخذ الحساب وبحطه بجيبه
والسادسه .. تغير بنشر سيارته
والسابعه والثامنه والتاسعه والعاشرة .. تشتغل مع زوجته بمشغلها اللي منافسه فيه انسام الخلف
والباجي .. هم مع زوجته بصالون التجميل واللي صاكه على صالون آلاء دشتي

KrakatoA يقول...

نظريا لكل وزارة سكرتير خاص فيها..يقوم بدور المندوب ليمرر معاملات الناخبين..يعني إييرهم وراه مثلات الغنم كل يوم الصبح على حسب الوزارة..!!!

باشـــة الغـــيد يقول...

وين بيوقفون سياراتهم هل 750 !!!!

ترى بيزيد التلوث

EXzombie يقول...

hglvpgm hgehkdm lk ulgdm hghkjohf jj'gf hsjo]hl tvdr hkjohfd , hsjahvd ggkhzf dshu]i td jp]d] h,g,dhji , j,[ihji td hgl[gs , `g; dukd hk dj;,k tvdr ulg ;g khzf lk l]rrdk rhk,kddk ]sj,vddkK , fhpedkK , l]rrdkK , ofvhx hublddkK l, qvd' dudk l'd. ,g] uli s;vjdv , dogdi dods lu lo]ji

الحين تعال ترجم و فجج الي انا قلته

EXzombie يقول...

و ليش ما حطيت الواو الي قلت لك عليها.....!!!؟

بومريوم يقول...

someday
اكو سر..
لازم نشكل لجنة لدراسة الموضوع

راعي تنكر
لا هذا شى يديد
تقنيع البطاله المقنعة
تفنيع التقنيع اللى اهو اساسا مقنع و ما يحتاجة اى قناعة

diver
منو فوزان؟
شكلة مثل حد براعة

بوحسين
شكرا للتوضيع
انا طقتنى البوهة و ما قمت اعرف احسب

حمود
و دقى يا مزيكا...

كويتى لايعة جبدة
احنا لنا سوابق مع القري...
بكل شي

متفائل
كلامك منطقى..
جنى استعيلت بالحسبة
بس هم وااااااايد

اللين
انت تدرى ان ما عندى الا سكرتيرة وحدة
ما استغنى عنها
ليان اللبنانية

كركوتا
و الله احنا الخرفان
بدون نائب يضبطنى..

باشة الغيد
تلوث سياسى قصدك

exzombie
ak, ihgovhfd' hggn ;hjfih?
lh huvt hk],kdsn

EXzombie يقول...

و لا انا بعد اعرف اندونيسي......!!!؟

HalfCup.net يقول...

أحاجيك هال15 تدري ليش ؟

علشان كل 3 أشهر يغيرلك العضو سيكرتاريته و بعدين يقدر يرضى أغلب أهل الفرعية.