الخميس، نوفمبر 15، 2007

لاكي نمبر ثرى



الكويت - 28 - 10 (كونا) -- دعا سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح مجلس الامة الى اعطاء الحكومة الجديدة مهلة ثلاثة اشهر الى سنة على الاقل للقيام بمهامها.



أعطوني ثلاثة و سنبنى لكم هرم...
أكبر من أهرام خوفو و خفرع بل منقرع....
يطارح السماء و يجرح و جة القمر....
و لكناا يا سيدى لا نحتاج الى هرم...
طموحنا ان نسكن بيت من شعر...


اعطونى ثلاثة و ساجرى لكم نهر...
كانهار الامازون و المعادي
نهر عظيم يمتد من الشاميةالى الظهر
و لكناا يا سيدي لا نتجرا ان نطمح بنهر
..فقط نريد الا تقطع الماء و قت صلاة الفجر


اعطوني ثلاثة و سنرسل رجال الى زحل...
بصاروخ مصنوع فى سوق الصفر...
..هذا يا سيدى حلمنا الذى ننتظر
صاروخ الى زحل..
يحمل وزراؤك و نواب شعبنا الى غير أجل..

هناك 17 تعليقًا:

Q8i_Blogger يقول...

اي والله
بس خل يروحون زحل ويفكونا

بس في شي غريب الصراحه بالاستفتاء الي حاطه
منو الاربعه الي مالهم خلق يعدون الاصفار الي بحسابهم ؟؟؟؟
وينهم؟ نبي نتعرف :)

kila ma6goog يقول...

يصير ندز كم واحد زيادة معاهم؟

حتى لو عالاكونومي؟

ملاحـظـة يقول...

انا اقول لو اندز كل واحد بصاروخ بروحه حق كوكب بروحه احسن
و بما ان مجموعتنا الشمسيه صغيره نسبة لعدد النواب و الوزراء ممكن نستعين بمجموعات و مجرات مجاورة
كل واحد منفاه حسب درجة اذيته
الاكثر اذيه و حنة الابعد عن الارض

لأني اخاف اذا وصلوا زحل وصكتهم اليمدة و ما لقوا شعب يأذووووونه
يسوون خطط و مؤامرات
ونلاقيهم عقب 40 سنه رادين مثل ما كانوا قبل لا يتركونا
خو فرق الوقت ما راح يغير شكلهم

و اكيد الموالين راح يسوون لهم استقبال رسمي و شعبي
في مطار الكويت الدولي
و اغنية كلما زادت المحن تصدح بنقل التلفزيون

يعقووبوو يقول...

صح لسانك
وزين تسوي توديهم زحل
وتخليهم يتمرمطون بالوحل (:

Krakatoa يقول...

على قولة اغنية البداية في مسلسل خالتي قماشة

إحنا يالثلاثة قصتنا قصة مشربكة ..احنا يالثلاثة حجي الناس مايهمنا

واشعلينا من الناس واشعلى الناس منا

====
بومريوم اثاريك تشعر..طلعت منت هين

EXzombie يقول...

رئيس الوزرا بيكون معا الوزرا و لا كالعادة رافع الجام......؟!؟

ثلاثة يقول
يطلبنا امهاله اياما
معقولة يظن
اننا فعلا جننا
كم سنة
ضل يراوح وطننا
لا غدى الشر
و لا من وراه طبنا

في عندي تكملة بس الناس خوافة.....!!!؟

EXzombie يقول...

ثلاثة رايحين الصالحية...

تذكرونها و لا لا

Bo Jaij يقول...

كل شى حلو بالدنيا لازم يتكرر ثلاث مرات

الطلاق مثلا

تناول الأدوية و المضادات الحيوية ثلاث مرات باليوم

خسارة الأزرق من المنتخبات الخليجية أغلبها 3-صفر

أجمل الناس يملكون 3 عيون أو ثلاث حلمات (ليتل إلين) على صدورهم

الفرسان الثلاثة

الثلاثى الكوكبانى

خيارات الملابس الداخلية الرجالية ثلاث إذا أضفنا عليها الوزار

مدرس العربى بالمتوسطه قذلته مكونة من ثلاث شعرات


لازم نتفاءل و نعطى حكومتنا ثلاث فرص لتحسين الأوضاع

و يمكن يعطونا ثلاث خيارات..زيادة اسعار...ضرايب...رقص العرضة

LiL ALiEN يقول...

ثلاثة اشهر الى سنه؟

اذا الوزير مايكمل 6 اشهر عندنا



Bo Jaij
نسيت هذيل

حمودي يقول...

انا عن نفسي عندي لسته ابدزها وياهم

بو حامد يقول...

صح لسانك

اربع تغييرات وزارية ويطالع بثلاث اشهر ... الى سنه

يا رااااااااااااااااقل

Unbreakable Girl يقول...

يا حليلهم يبون ثلاثة اشهر
لهم مني 3 سنوات وهذا ويهي اذا عرفوا يصلحون شي

White Wings يقول...

القهر سواك شاعر يا بومريوم
انت عط الريال ثلاثة اشهر ونشوف شيصير، زمن المعجزات لم يول بعد
:)
اعتصام...اعتصام، راح تحضر؟؟

بومريوم يقول...

q8i_blogger
حتى انا ودي اتعرف علية
انطر البوست الياى

مطقوق
لك خمس مقاعد بس

ملاحظة
و الله فكرة:)

يعقوبوو
و ياكلون بقل

كاركوتا
بعض مما عندكم
لى ديوان تحت الطبع

اكسومبى
انا خواف وايد
لان مالى ظهر

بوجيج
صج شى محير
ليش قال ثلاثة اشهر؟؟
ليش مو ستة مثلا؟

lil
فى واحد كمل
حبيب القلب
اللى يرجف القلب لى سمع طرياة
شرار

حمودي
طرشها لى ايميل

بوحامد
صحوة الموت ممكن

Unbreakable Girl
المثل يقول

دام هذول بحريتك...لا بالله شفت بر


white wings
ودي أحضر صراحة
بس اعتصاماتكم تضيق الخلق

شنو شمع و تواقيع؟

نبى حرق تواير...تكسر سيارات..تحذف صخر

هذى الاعتصامات اللى الواحد يروح لها:)

بالديسار يقول...

عزيزي هل تعتقد ان ثلاث اشهر كافية لأصلاح خراب وجمود وتأخر ثلاث عقود

اركب الكويتية وتلقى الجواب
روح اي مقسم وتلقى الجواب
خلص رخصة محل تجاري
روح وزارة العدل لعمل وكالة
دق على ثلاث سبعات وشوف متى يجيك الجواب

قال ايه قال ثلاث اشهر

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

حكومة التلات ورئات

!

بومريوم يقول...

بالديسار
حياك الله
ثلاثة شهور تكفي و أكثر...
بس شوف الوجوة و أحكم

حلم جميل
انسب وصف لاحلي حكومة