الأربعاء، يناير 05، 2011

مؤسسة بوريوم لتقنية الرهش و الحلوي







بكل عايلة..فى شخص يطلقون عليه خبير كمبيوتر
رقمه عند الكل...الناس ممكن تدق عليه باى وقت مثل الدكتور

اى مشكلة تواجهك بالكمبيوتر..تدق على فلان ولد عمة خالتك..خبير بالكمبيوتر
الساعة ثلاث الفجر انقطع الانترنت..ماتدق على الشركة..لا تدق على فلان ولد عمة يدتك

هالقصة عن واحد كان خبير كمبيوتر العايلة..
انا

------
الساعة ست الصبح تيلفون..
بومريوم الحقنى الكمبيوتر ما يشتغل

انا :ليتات الغرفة شابه؟
الشخص: لا
انا: شوف بوكس الكهربا مال البيت
الشخص: اشتغل...و الله انك داهية بالاجهزة

----------------------

الساعة ثلاث العصر

شخص:بومريوم
انا: نعم من حضرتك
الشخص: انا ولد يران خالتك و متوهق
انا : آمر
الشخص:الانترنت فاصل من أمس
انا:طف الراوتر و شغلة
الشخص: اشتغل! و الله انك بلوة بالكمبيوتر

--------------

الساعة اربع الفير

تيلفون يرن

بومريووم الحقنى
انا خير من توفى؟

الشخص لا محد بس نسيت الباسووورد مالت الهوت ميل

انا: 12345678

الشخص: اوخ فتح! و الله انك بيل جيت الكويت

----------

بعدين تتطور المسألة...
اى جهاز فيه شاشة يخترب يدقون عليك..تلفزيون...موبايل...جى بى اس

بس احلى شى اذا اتصلوا الشياب اللى بالعايلة

عمى الجهاز شغال؟
اى ليت الشاشة شاب
عمى اكو صندوق حديد تحت الطاولة فية دقمه...ارعصها يزاك الله خير

-------
الوالد الله يطول بعمره داق من عوهة..بومريوم شلون اطلع الاحداثيات من الجى بى اس
بالضبط كانك ببرج المراقبة تعطى تعليمات لانزال طيارة

مع كل هذا السالفة وناسه و تخليك تتعلم غصب:)
لحد يزعل:)




هناك 12 تعليقًا:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

أنا مثلك بس الخبير السياسي مال العايلة

عسى ما صار زحمة بشارع الا داقين , ها بو سلمى , ليش زحمة بفهد السالم ؟ ربعك مسوين مظاهرة ؟

mowa6en يقول...

قاعدة سمعتها بدورة (القوة والنفوذ) ، يقول المحاضر الشيء الوحيد الي بعّد عنه هو سالفة انك تكون الخبير !!
الخبير ما يترقى للرءاسة لان الكل معتمد عليه حتى بأصغر الأمور .

مبروك ، ماراح تصير رئيس :)

تفاصــيل يقول...

الحين ماعرفناك شايب ؟؟ والا خبير كمبيوتر؟؟
حدد بليز لانهم مع بعض كلش ماترهم لوووول

راعي تنكر يقول...

LOL

Diver يقول...

اولا بومريوم العنوان سقط منه سهوا حرف الميم مكتوب بوريوم ماشي

بعدثن على سالفة الخبير الرصول صلى الله عليه و سلم يقول خير الناس انفعهم للناس
و لما اييك احد ينتفع منك و يسالك هذا شي زين

بومريوم يقول...

مطقوق
ما يدرون انك بعت القضية و شرتك الحكومة:)

مواطن
المشكلة انى ما ابى اصير خبير..و لانى خبير..و يادوب اقدر اسوى ايميل


راعي تنكر
محد رافع معنوياتى الا انت

العزيز دايفر
عاش من شافك:)

انا مو زعلان و الله بالعكس استانس لى احد دق
لا تاخذ الموضوع او ما يكتب هنى جد:)

تفاصــيل يقول...

شكرا ع التجاهل .. نأسف للإزعاج مسيووو

LiL ALiEN يقول...

تعرف حق "الدش واشر" والغسالات؟

وهم تكون فايدني اذا تعرف حق خلاط مونيلكس

بومريوم يقول...

الفضائى الصغير
رد نام

Musaed يقول...

يالله خل نستفيد منك..

دريم بوكس , بيرجع يعرض القنوات المسروقة؟ ولا نعرضه بمزاد كويت؟؟

بومريوم يقول...

مساعد
راح ترجع القنوات اسرع مما تتصور:)

chــاي أخضر يقول...

مافي خدمة مسجات ؟

P;
الله يهنيك