الأربعاء، يوليو 15، 2009

تعلم تقشير الفستق من غير معلم


أربعة كراتين مصفوفة باناقة بجانب مكتبى تاركة مسافة قليلة للدخول و الجلوس على الكرسي
أكيد هذى هدية من المدير كعادته فى كل صيفية قبل ان يودعنا راحلا الى كوخه فى الجبال السويسرية
تاركا لنا هدية تتناسب مع مقدار شوقنا اليه

لم أكد اضع جسمى على الكرسى حتى رن الهاتف..
الو بومريوم..اتى صوت المدير من الطرف الاخر "الملعون شلون يعرف متى ادش المكتب..ساعات اشك انه مركب كاميرات مراقبة ملوت الخدم"

الو بومريوم..شفت الكراتين؟

انا..اى طال عمرك

هو..هذى برنت يديدة لطبع الملصقات الخاصة

انا ..اى بس طال عمرك انا ما اقدر اغلها قبل لا آخذ دورة تدريبية عليها "بنظرة سريعة على الملصقات عرفت انها واصلة من دبيDXB "

هو..كلامك عدل

انا..شرايك طال عمرك تدزنى دبى الى مركز الشركة آخذ دورة عليها و ارجع؟

هو..افا عليك ما طلبت شي عطنى نص ساعة و ارد عليك

نص ساعة تصفحت بسرعة فنادق دبى و النشاطات المحببة فى هذا الوقت من السنة

ترررن تررن..يرن الهاتف

المدير:..الو بومريوم

انا:تفضل طال عمرك

بومريوم انت قبل ثمان سنين مقدم توفل و ماخذ 531؟

انا: ما اذكر طال عمرك بس صح

هو:عيل ليش تبى دورة؟ تبطل الكتالوج اللحين و تترجمه
و تسوى دليل استخدام مختصر لكل العاملين..و راح اوزع رقمك للكل اذا احد عنده استفسار يدق عليك

مشكور طال عمرك..عاد انا صج مالى خلق اسافر وفرت على التعب
دايما مغرقنا بجمايك
تروح و ترجع بالسلامة و لا تكثر من الكاكاو السويسرى

و يمضى صيف آخر و انا اوؤدي واجبى كعبد مخلص لسيدى البرجوازى اللعين

-------------

حرف الشين يعلق بالكيبورد و ساعات ما يطبع..الرجاء من القراء الكرام وضع حرف الشين فى اى مكان يرونه مناسبا

هناك 13 تعليقًا:

Deema يقول...

عاد من زين دبي

انت المرة الياية امدح له البرنتس الفرنسية

اذا مبتلش دزلياه انا اترجم لك

بـو حـظـيـن يقول...

ينطبق عليك تماما المثل اللي يقول "أربع عبيد شايلين حديد"

و بخصوص مديرك أقترح عليك قراءة الكتاب التالي:
http://bo7athain.blogspot.com/2009/07/blog-post.html

Diver يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Diver يقول...

من زمان و انا اقول ماكو حل حق وضعنا الا الثورة

ابوالوليد يقول...

سولك دانس بارتي بالكويت واخلص
بلا سفر بلا دوخة راس
بس لاتنسى تعزمني

esetch يقول...

والله يا بومريوم متواضع، حدك دبي

إحنا عندنا يتفننون حق أستراليا وأمريكا وأوروبا

مركبنا يقول...

فتحت الباب على نفسك

تبي سفره (=


اتخيل وجه مديرك واهو يبلغك الخبر ((=

عاقد النونه يقول...

فشلتنا جدام عيال الحمايل-سعدون حماد - عيل يوم احصلتلك سفره طلبت اتروح دبي!!.....خلني أعلمك: الناس الكشخة اصيفون في نيس..سان تروبيه...ماربيامثلا مو دبي

ma6goog يقول...

غير دوامك

طز بالرجالة يقول...

لو مديرتك مره جان كل صيفية دورات في بيروت و تونس
بس رجاله نحيسين

Dakhtar Blue يقول...

أنا لو أطيح عالحبوب اللي تآخذها لما تكتب عناوين بوستاتك... أعوف الدنيا!

قات؟

بومريوم يقول...

deema
دبى فيها بوردرز...
بعدين انا محصل احسن منها و قايل لا؟

مكورة على العرض..ادز لك الكتالوج المكون من 230 صفحة على الايميل:)

بوحظين
و الله مديرى ما يبيله كتاب..يبيلة دعاء طرد الجن و الشياطين يتعلق على باب مكتبه


دايفر
ثرت لين قلت بس
ماكو فايدة

ابو الوليد
تم..الوعد يوم الخميس بالليل

estech
و الله انا قنوع..راضى حتى لو بحفر الباطن..دورة مندي

مركبنا
الله لا يراويك ويهة:)

عاقد النونة
انا ما اعرف الا دورات دبي..
حد علمي:)

مطقوق
الخيارات محدودة و الله

طز
لو مديرتى مرة جان سحبت حتى الكرسي اللى انا قاعد عليه
خليها على الله

دختر بلو
مو حبوب شراب:)

Maximilian يقول...

ياخي صارلي فترة مو داش مدونات

صارلي فترة مغلق وضايق خلقي.. الوحيد اللي خلاني اضحك بوستاتك الاخيرة :)

يعطيك العافية ولا يوقف