الاثنين، سبتمبر 24، 2007

فتح عينك تاكل ملبن

سحوبات الوطنى و ما ادراك ما سحوبات الوطنى..
ليش ما يخلون الاعلان جذى؟
أقرب للواقع

و الله لو تحطون صورة دبدوب و اهو يحلف على( المصحف*) هم ماكو فايدة

*الانجيل

هناك 15 تعليقًا:

Zaydoun يقول...

دبدوب يحلف على الانجيل مو المصحف

بومريوم يقول...

عدلناها:)

Mohammad Al-Yousifi يقول...

انا شخصيا فزت ب 400 دينار بالجوهرة لذلك ما اقدر اطعن فيهم

بالاضافة الى اني موظف سابق

الوطني

بنك تعرفه و تسق به

بومريوم يقول...

مطقوق
موظف سابق و فزت باربعمية..
هممممم

i rest my case:)

EXzombie يقول...

هالجوائز محطوطة حق مدحت و شوقي و حمار الدين و راجو و هاني و كوليت و هاشميان و باجي الفرقة.....!!!؟

احنا لنا نطالع بالجرايد صعيدي فاز بلمبرغيني و هندي فاز بكدلاك و ايراني فاز بهمر

هذول الي يفوزون او اليهال

Sowhat يقول...

يقولون عطني حظ و ارميني في البحر

وانا اقول اعطيني واسطة و ارميني في النار

يعطيك العافية

LiL ALiEN يقول...

انا ما اقدر اتكلم عنهم البنك اللي اثق فيه

لأني فزت بالجوهره اكثر من مره .. وآخر مره كانت ال 125 الف دينار

LiL ALiEN يقول...

نسيت اقولك بعدين قعدت من الحلم

حسام بن ضرار يقول...

ترى مصخت سالفة لال دين مادري تبن الدين هذا مع سحوبات الجوهره

يعني الوطني ما يستحون على ويوههم بتكرار هالمسخره كل مره؟

غير معرف يقول...

أنا قصيت الحق من نفسي

سكرت حساب الجوهرة

غطيني يا صفية

مفيش فايدة في دبدووووووووووووب

غير معرف يقول...

الوطني حبيبي
الوطني الغالي

Nooni يقول...

بنت عم ولد اخو مرت خالة امي
)وحده اتسيرلنا من القمر)

فازت ب ١٠٠ دينار و ست بيت!


اذا اهيا للحمير معناته الحمير عندهم فلوس اكثر يا بو مريوم

بومريوم يقول...

exzombie
و نسيت المخمليين من طقة اللين و ربعه
حظهم يكسر الصخر و يجبر الكسر

sowhat
الله يعافيك
عطنى صحة و ما أبي شى
لا حظ و لا فلوس:)

lil
علينا
أقص ايدى اذا مو انت اللى كافل لال الدين

حسام
لا في اسماء جديدة اللحين عقب ما انكشفت اللعبة
انا مو باط جيبدى الا هالاعلانات:)

حمودي
اكيد انت مو اللى يفوزون:)


جودي
البتيت بور نفس البيتى فور مالنا؟؟

..... الفنطـــاس يقول...

ههههه الوطني بكبرهم مبتلشين بهالسيكي حاط مبلغ مو هين وكاسر مصداقيتهم بين الناس

انا قاعد معى مدير تسويق يقولي الجوهره فكرة واحد كان يايبينه من دبي طبقوا الفكره عقبها اب 4 شهور استقال وقال انا اسف ماقدر اكمل لووووول يعني عطاهم خازووووووق والحين مو قادرين يسكرونه لانه الهوامير كل من حاط مبلغ مو هين ومخلينه حظك نصيبك....
انا مالي يهالسوالف مره شريت شوت اب خمس دنانير وكلهم حظ اوفر أخر واحد مسحته والا ربح خمسه ههههه تبون الصج خنقتني العبره وقلت اسلم على الخمسه ياصبي فيها صبة بانزن و3 صمونات فلالفل ابرك شسوي بخمس تذاكر حظور مباريات

mowa6en يقول...

عجبتني الصورة الاولى .
بس لازم تعرف ان الحمار الفايز مستانس بس كله على حساب أوادم ماكلين تبن من الفايده المركبة على ظهورهم .

يعني بالضبط انقلبت المعادله الأزليه الي تقول بأن الحمير تخدم الأوادم ..

بس عجبني الموضوع