الأحد، نوفمبر 19، 2006

Santa is coming early this year



free money for all
بورمية يمكن يكون أعرف واحد بوضع الخدمات الصحية بالكويت...كونه دكتور لفترة طويلة
السؤال..شنو نفع فلوس الدنيا كلها اذا ما كنت أقدر أتعالج من مرض بسيط؟
طاحت القروض...و بعدين؟
اللى عنده مرسيدس ..بيشترى موديل أحدث..
و اللى متعود يسافر كل سنه لندن أقساط..بيسافر جنيف...

شنو الاكثر واقعيه..
انك تطلب أسقاط القروض أو تطلب شركة استشارية لاصلاح أوضاع وزارة الصحه؟

خدعوك فقالوا..القروض تثقل كاهل الشعب
أى شعب؟
أعتقد الكويت فيها أكبر نسبة بورشات الى عدد المواطنين

مستوى تعليم منخفض؟
مشاكل أمنيه و مدن صفيح؟
who care?

هناك 12 تعليقًا:

neelaah يقول...

نوابنا احسن ناس ممكن يبرعون في مجال التسويق

ما شالله طاقات كامنه

da Vinci يقول...

هل من مزيد
هذا شعارنا ككويتين
اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب
مدام البقرة فيها حليب الكل يرضع
امه ضحكت من جهلها الأمم
طبعا حامل الدكتوراة يكون في قمة الجهل في هذي الأمة
شرايك

Q يقول...

BoMaryoooooooooom!!

الله بالخير أخوي

ولهنا عليك

Kwaitiyya يقول...

كله نبي نبي نبي نبي ما نعطي
هذه الكويت صل على النبي

كله هل من مزيد؟؟
كله يبون يبون بدون تفكير
وكله طمعانين

كافي كلام بورمية بمقابله يوسف الجاسم ببرنامج 6/6 ذاك اليوم
يقول عندنا فائض فا طيحوا القروض
الخزينة متروسه من فائض براميل النفط طيحوا القروض
تحس الريال حاط عينه على هالخزينه
والله محد رادنا ورا إلا هالأشكال
بورميه وجماعته

غير معرف يقول...

اهيا يت على هذي بس؟

انا اقول خلها على الله .. و على قولة المثل الموزمبيقي:

Swim with the flow

شرقاوي يقول...

بو مريوم،

الظاهر إنه بو رمية متأثر بأغنية جانيس جوبلين
Oh God, will you buy me a Mercedes Benz.

بس يا بو مريوم عندنا عيدين، بس، الفطر و الأضحى...ماكو كريسمس...

koor emkhalba9 يقول...

بورمية ومن على شاكلتة يستغلون الدولة لاغراض انتخابية فى ندواتة قبل الانتخابات وعد الناخبين باسقاط قروضهم كأن مال الدولة مال ابوه ويقارن حاليا ما تدفعة الدولة كهبات ومنح لبعض الدول وهو يعلم قبل غيره ان هذه الهبات والمنح كلها لاغراض سياسية كان مفروض توجهة له دعوه لحضور ندوه الوطنى الذى حاضر بها لى كوان يو لكى يتعلم كيف تبنى الاوطان

احلى ما كتب بخصوص اسقاط القروض

q80_demon يقول...

وشفيه مسوي لحيته "بوب مارلي" - اكو زيارة برلمانيه لأمستردام ولا جاميكا؟

Shargawi: Janis Joplin also asked for a color TV and a night on the town :-/

Oh lord, wont you buy me a mercedes benz ?
My friends all drive porsches, I must make amends.
Worked hard all my lifetime, no help from my friends,
So lord, wont you buy me a mercedes benz ?

Make mine a 62-inch plasma X-D

الكويتي الحر يقول...

شي واحد بس نبيه من بورميه واللي معاه علشان يثبتون لنا ان اقتراحهم ما فيه مصلحة خاصة لهم عن طريق ناخبينهم وهالشي هو
الاعلان والاقرار والتعهد امام الجميع انهم ما راح يرشحون بالانتخابات الجاية

ادري احلم بس مو ممنوع الحلم

Diver يقول...

صح السانك
الصحة و التعليم يحتاجون التفاتة كبيرة مع اموال اكثر احسن من القروض
لكن شتسوي الله كريم

kila ma6goog يقول...

سؤال, هل جنيف اغلى من لندن؟

لوول

شرقاوي يقول...

Q80_Demon,

I messed up Pearl's song. I am glad that no aging hippies are reading this blog, otherwise they will curse me!