الاثنين، فبراير 05، 2007

مختبرات جادو ماركت للعبث البشرى

شركة جادو ماركت تقدم المنتج الذى طال انتظارة..

يشفى 99 مرض و مرض
يقرب البعيد و يبعد القريب

أنا أعتقد ان أفضل مسمى للى قاعد يصير فى الفضائيات هو عهر تلفزيونى
انا اتكلم عن شركة جادو ماركت ,عسل ,دواء لعلاج السكر,دواء لعلاج العقم!

المصيبة بالخبر هذا
المصيبة الاكبر دواء تروج له الشركة أسمة شوجر لعلاج مرض السكر
و نستغرب ليش نسبة السرطان مرتفعه
يعنى يخرب بيتهم انا ما اامن أشترى صحن من التلفزيون

الشى اللى أعتبرة نكتة..
دواء لعلاج العقم
الولد يعنى بدال لا يبجى يقول الو
لا واذا ما عجبك ممكن تبدلة شرط احضار الكفالة الفاتورة الاصلية
جد انا اسال نفسى..ولد من شبكة التسوق التلفزيونى؟

هناك 5 تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

عاد انا من اكثر الناس اللي يشترون من هالاعلانات

بس ايام امريكا من يييت الكويت تكنت

LiL ALiEN يقول...

المثل الافريقي يقولك
Fight fire with fire

ياخي طيح له رهش وكاكاو وكنافة .. هذا دواك وعلى الله شفاك .. ودقدي دقدي

Tekana يقول...

عاد انا كل ماشوف دعاياتهم اضحك لان مبين من الدعايه نفسها انهم نصابين ...يعني شنو هالعسل السحري اللى بيداوي كل الامراض ويفج السحر ويقرب البعيد :P
بس مقيوله زرق القطاوة على الخاملات

بومريوم يقول...

مطقوق
ممكن نشترى جهاز يكبر الاذن...يصغر الخشم
كرسى يسوى لك مساج
بس متخيل تعالج السكر و تعالج العقم من الهوم شوبينج نيتوورك؟

تعتقد احد يتجرأ يعلن عن شى جذى بأمريكا

lil
انا صاير لو أمر بس يم محل الرهش يرتفع سكرى

tekana
هذول تعدوا مرحلة النصب بمراحل

غير معرف يقول...

يمكنك معرفة المزيد عن الموضوع وعن شركة جادو ماركت والعسل المغشوش من خلال هذه المدونة

http://lo4ve.maktoobblog.com/